بيت » أخبار » الاهتمام الوطني: في عام 2016 ، أصدرت الدولة 7 سياسات لتوحيد صناعة بطاريات الرصاص الحمضية

الاهتمام الوطني: في عام 2016 ، أصدرت الدولة 7 سياسات لتوحيد صناعة بطاريات الرصاص الحمضية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في السنوات الأخيرة ، مع تعزيز الإشراف على حماية البيئة ومشاكل التلوث في إنتاج وإعادة تدوير بطاريات الرصاص الحمضية ، أصدرت الدولة على التوالي 7 سياسات في السنوات الـ 16 الماضية لتنظيم صناعة بطاريات الرصاص الحمضية.في هذا العدد ، تركز صناعة السيارات الكهربائية على فرز وإصدار السياسات المهمة الصادرة عن الدولة للرجوع إليها.


01 'السياسة الفنية لمنع التلوث والتحكم في نفايات البطاريات '


في عام 2003 ، تم إصدار 'السياسة الفنية لمنع التلوث والتحكم في نفايات البطاريات ' ، والتي أوضحت لأول مرة متطلبات بطاريات الرصاص الحمضية من الإنتاج وإعادة التدوير والتخلص.فيما يتعلق بالتلوث والوقاية من نفايات بطاريات الرصاص الحمضية ، ينص هذا الإجراء على أن نفايات بطاريات الرصاص الحمضية يجب أن تدار كنفايات خطرة وأن إعادة تدوير وتفكيك نفايات بطاريات الرصاص الحمضية يجب أن يتم في مرافق خاصة.في عملية إعادة التدوير والتفكيك ، يجب إعادة تدوير البلاستيك وألواح الرصاص والمواد المحتوية على الرصاص وحمض النفايات ومعالجتها بشكل منفصل.



02 'الإنتاج الأنظف القياسي لصناعة إعادة تدوير نفايات الرصاص الحمضية والبطارية '


في نوفمبر 2009 ، أصدرت وزارة حماية البيئة 'صناعة إعادة تدوير بطاريات الرصاص الحمضية المعيارية للإنتاج الأنظف'.تم وضع متطلبات واضحة ومحددة لجمع ونقل وإعادة إنتاج واستخدام شامل لنفايات بطاريات الرصاص الحمضية.في الوقت نفسه ، ستقدم الدولة أيضًا سياسات تحفيزية في الجانبين التاليين لتوجيه التنمية الصحية للصناعة.1. صياغة سياسات اقتصادية تفضيلية لتشجيع الشركات المصنعة على تبني تكنولوجيا الرصاص الثانوية المتقدمة غير الملوثة ، وتعزيز التنمية المستدامة لصناعة البطاريات ذات الرصاص الثانوي وحمض الرصاص في الصين ؛2. تشجيع الشركات الرائدة الثانوية على تحسين معداتها وتقوية صناعة الرصاص الثانوية والتعاون بين الصناعات.


03 'السياسة الفنية لمنع التلوث والتحكم في نفايات البطاريات (مسودة للتعليق) '


في 16 فبراير 2016 ، أصدرت وزارة حماية البيئة 'السياسة الفنية لمنع التلوث والسيطرة على نفايات البطاريات (مسودة للتعليق) '.جوهر: زيادة استرداد الرصاص.هذه هي المراجعة الأولى للسياسة بعد 13 عامًا من إصدارها.أشارت 'المسودة ' إلى أنه بحلول عام 2017 ، سيصل معدل الاستخدام الشامل للموارد في عملية إعادة تدوير نفايات بطاريات الرصاص إلى أكثر من 90٪ ، وسيصل إجمالي معدل استرداد الرصاص إلى أكثر من 98٪ ، وتصريف ملوثات الرصاص. في المجالات الرئيسية بنسبة 20٪ مقارنة بعام 2007 ؛في عام 2020 ، الترويج لتشكيل نظام وطني لإعادة تدوير الموارد الرائدة للحد من تصريف ملوثات الرصاص.


04 'الإجراءات الإدارية لترخيص أعمال النفايات الخطرة (مسودة منقحة) '


في عام 2017 ، تم إصدار 'تدابير إدارة التراخيص التجارية للنفايات الخطرة (مسودة منقحة) ' ، والتي تنص بوضوح على أن الوحدات العاملة في جمع النفايات الخطرة وتخزينها واستخدامها والتخلص منها داخل أراضي جمهورية الصين الشعبية تستقبل الصين ، وفقاً لأحكام هذه التدابير ، النفايات الخطرة.تراخيص العمل وشروط وإجراءات التقدم للحصول على تراخيص أعمال النفايات الخطرة ، وتعزيز الإشراف وإدارة الأنشطة التجارية لجمع النفايات الخطرة وتخزينها واستخدامها والتخلص منها ، ومنع النفايات الخطرة من تلويث البيئة.


05 خطة عمل لمنع التلوث والتحكم في نفايات بطاريات تخزين الرصاص


في كانون الثاني (يناير) 2019 ، أصدرت وزارة البيئة والبيئة وتسع وزارات ولجان أخرى بشكل مشترك خطة العمل لمنع التلوث والسيطرة على نفايات بطاريات تخزين الرصاص.تركز 'الخطة ' على تصحيح التلوث البيئي الناجم عن الجمع غير القانوني ومعالجة نفايات بطاريات الرصاص الحمضية ، وتنفيذ نظام مسؤولية المنتج الممتد ، وتحسين معدل التجميع والمعالجة القياسي لبطاريات الرصاص الحمضية.بحلول عام 2020 ، ستحقق شركات إنتاج بطاريات الرصاص الحمضية معدل التجميع القياسي لبطاريات الرصاص الحمضية من خلال تطبيق نظام مسؤولية المنتج الممتد إلى 40٪ ؛بحلول عام 2025 ، سيصل معدل التجميع القياسي لنفايات بطاريات الرصاص الحمضية إلى 70٪ ؛سيتم استخدام جميع بطاريات الرصاص الحمضية التي تم جمعها بطريقة موحدة بأمان والتخلص منها.


06 'المواصفات الفنية لإعادة تدوير نفايات بطاريات الرصاص الحمضية '


في أبريل 2019 ، وافقت إدارة الدولة لتنظيم السوق وإدارة التقييس الوطنية رسميًا على إصدار المعيار الوطني 'المواصفات الفنية لإعادة تدوير نفايات بطاريات الرصاص الحمضية '.ينص على طرق المعالجة وتدابير الإدارة لجمع وتخزين ونقل ونقل نفايات بطاريات الرصاص الحمضية ، مما يؤدي إلى توحيد إعادة تدوير واستخدام نفايات بطاريات الرصاص الحمضية من قبل مؤسسات الإنتاج ، ومنع التلوث الثانوي ، وتنظيم صناعة إعادة تدوير بطاريات النفايات الشاملة.تلعب التنمية دورًا مثاليًا.وهذا يعني أيضًا أن صناعة إعادة تدوير نفايات الرصاص قد دخلت طريق 'الامتثال '.


07 'إجراءات مؤقتة لإدارة إعادة تدوير واستخدام بطاريات الرصاص الحمضية '


في أغسطس 2019 ، أصدرت الولاية 'الإجراءات المؤقتة لإدارة إعادة تدوير بطاريات الرصاص الحمضية واستخدامها (مسودة للتعليق) ' لتنفيذ نظام المسؤولية المستهدفة لإعادة تدوير بطاريات الرصاص الحمضية ، وتشجيع مصنعي بطاريات الرصاص الحمضية و شركات إعادة تدوير نفايات بطاريات الرصاص الحمضية لتشكيل اتحاد لإكمال مسؤولية إعادة التدوير المستهدفة.بحلول نهاية عام 2025 ، يجب أن يصل معدل إعادة التدوير القياسي إلى أكثر من 60٪ ، وستقوم الدولة بتعديل هدف إعادة التدوير في الوقت المناسب وفقًا لتطور الصناعة.


باختصار ، تولي الدولة مزيدًا من الاهتمام لتطوير صناعة بطاريات الرصاص الحمضية.بتوجيه من السياسات الوطنية ، تتحرك صناعة بطاريات الرصاص الحمضية في اتجاه إيجابي لحماية البيئة والتوحيد القياسي ، على الرغم من أن بطاريات الليثيوم تمنع الآن تطوير بطاريات الرصاص الحمضية إلى حد معين.، ولكن هذه السياسات واللوائح تقود صناعة بطاريات الرصاص الحمضية إلى طريق التطوير عالي الجودة.


سؤال
                        هاتف:
+ 86-020-81234325
            بريد إلكتروني:
  واتس اب وسكايب:
+8615112014583
معلومات عنا
​​​​​​​
شركتنا مستعدة بصدق للتعاون مع الشركات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق وضع مربح للجانبين منذ أن تطور اتجاه العولمة الاقتصادية بقوة لا تقاوم.
الاشتراك
​​​​​​​
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق التأليف والنشر 2023 قوانغدونغ Tongli Power Technology Co.، Ltd. Sitemap / الدعم من قبل Leadong.